محافظ المنوفية يتابع مستجدات محطة المعالجة المركزية فى قويسنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ المنوفية يتابع مستجدات محطة المعالجة المركزية فى قويسنا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

عقد اليوم محافظ المنوفية اجتماعا لمناقشة آخر المستجدات بمحطة المعالجة المركزية بالمنطقة الصناعية بقويسنا، وذلك بمكتبه بالديوان العام، بحضور الدكتور أحمد سعد المستشار الهندسي لوزير الاسكان، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس المنطقة الصناعية بقويسنا، وممثلين عن جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بقويسنا.

وتم مناقشة الموقف الحالى لمحطة المعالجة المركزية بالمنطقة الصناعية بقويسنا والتعرف على آخر المستجدات والمعوقات لإيجاد حلول لها.

شدد المحافظ على أهمية إزالة جميع المعوقات التى تعوق دون الانتهاء من المحطة لما لها من أهمية فى معالجة الصرف الصناعى بما يتوافق مع قوانين البيئة وكذلك الحفاظ على المظهر الحضارى للمنطقة.

ووجه المحافظ بإدخال تصرفات مياه الجلود والمصانع الأخرى إلى محطة المعالجة، حفاظا على صحة المواطنين وأمر المحافظ بالتواصل المستمر معه فى حالة وجود أى معوقات، مؤكدا ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة لخدمة الوطن والحفاظ على مقدراته والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أكد محافظ المنوفية على ضرورة تذليل جميع العقبات التى تعوق عملية الاستثمار والمستثمرين وإيجاد حلول خارج الصندوق للقضاء على أي مشاكل، مشيرا الى تقديم جميع أوجه الدعم للمستثمرين في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، وأضاف أن الاهتمام بالمناطق الصناعية يعد من أهم عوامل ازدهار التنمية الصناعية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ المنوفية يتابع مستجدات محطة المعالجة المركزية فى قويسنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق