أزهرية الإسكندرية: لا توجد شكاوي من امتحانات التاريخ واللغة الأجنبية للشهادة الثانوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزهرية الإسكندرية: لا توجد شكاوي من امتحانات التاريخ واللغة الأجنبية للشهادة الثانوية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

أزهرية الإسكندرية: لا توجد شكاوي من امتحانات التاريخ واللغة الأجنبية للشهادة الثانويةالشيخ نشأت الصاوي رئيس الإدارة المركزية- أرشيفية
:الإسكندرية- أحمد جلال

تفقد الشيخ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، اليوم الخميس، بمعهدي: بنين برج العرب النموذجي والعادي، وفتيات الشعراوي النموذجي والعادي.

وشدد الصاوي على تفعيل دور الأمن،

والتأكد من خلو اللجان من الهواتف المحمولة سواء مع الطلاب أو الأعضاء المشاركين داخل اللجنة، وضرورة منع الغش بكافة الطرق، وتابع سجلات حضور وانصراف الطلاب،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

واطمأن إلى مستوى الامتحان، ووضوح الأسئلة وعدم خروج أي منها عن المنهج المقرر، وضرورة مراجعة أوراق البوكليت جيدًا عند استلامها من الطلاب.

جديرٌ بالذكر يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحانهم اليوم في مادة: التاريخ، كما يؤدي طلاب الشعبة الإسلامية امتحانهم اليوم في مادة: اللغة الأجنبية الثانية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أزهرية الإسكندرية: لا توجد شكاوي من امتحانات التاريخ واللغة الأجنبية للشهادة الثانوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق