عاجل

“الحكومة” تطرح أسماك بالمجمعات بأسعار منخفضة.. تعرف على الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“الحكومة” تطرح أسماك بالمجمعات بأسعار منخفضة.. تعرف على الأسعار من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

قامت الشركة المصرية لتسويق الأسماك، وهي إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بطرح منتجات أسماك مجمدة وطازجة، في منافذ الشركة بمحافظة القاهرة والجيزة، نظرًا لزيادة إقبال المواطنين على شراء منتجات الأسماك بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

وتعمل الشركة على توفير الأسماك على مستوى الجمهورية بأسعار مناسبة، عبر 82 منفذ موزعين على مستوى الجمهورية، وتطرح الشركة أسعار الأسماك كالآتي:

طرح السمك البلطي الدباشي، بقيمة 33 جنيه بالكيلو. طرح 20 طن من السمك الماكريل الأيسلندي بقيمة 43 جنيه للكيلو. طرح 40 طن من السمك الماكريل الياباني بقيمة 30 جنيه بالكيلو. طرح 40 طن من السمك المكرونة بقيمة 27 جنيه بالكيلو. توفير 25 طن من السمك الفيليه باسا أحمر بقيمة 42 جنيه بالكيلو. طرح 10 أطنان سمك فيليه باسا أبيض بقيمة 50 جنيه بالكيلو. طرح 40 طن من الرنجة بنوعيات جيدة، سعر الكيلو 35 جنيه. وطرح كيلو الفسيخ بقيمة مائة جنيه في الكيلو.

جديرًا بالذكر، أن الشركة تعمل بمجال تسويق واستيراد الأسماك الطازجة والمجمدة، والمعلبة، والمحفوظة، وتقوم بعملية تنظيف وإعداد الأسماك للتصنيع، والاتجار باللحوم والدواجن، والثلاجات المتنقلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “الحكومة” تطرح أسماك بالمجمعات بأسعار منخفضة.. تعرف على الأسعار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق