التحفظ على 5 أطنان أسماك مجهولة المصدر بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التحفظ على 5 أطنان أسماك مجهولة المصدر بالإسكندرية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 .

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، التحفظ علي 5 أطنان أسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة غير مرخصة، وحجز المدير المسؤول على ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجارى.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من ضباط د إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسئول عن ثلاجة تجميد أسماك "غير مرخصة" كائنة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بحيازة كميات كبيرة من الأسماك "سبيط مستورد من النوع ردئ الجودة"، وقيامه بحلها من التجميد بتلك الثلاجة غير المستوفاة للاشتراطات الصحية الواجب توافرها بأماكن تصنيع وتداول الغذاء وطرحه للبيع للجمهور على أنه "سبيط بلدى طازج مرتفع الجودة".

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الثلاجة المشار إليها بحملة أمنية أسفرت عن ضبط أكثر من 5 أطنان أسماك "سبيط" أجنبى المنشأ مجهول المصدر وبدون ثمة فواتير ومستندات تفيد مشروعية حيازته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التحفظ على 5 أطنان أسماك مجهولة المصدر بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق