معرض «مصريات مبدعات» على هامش المؤتمر الإقليمي لـ« زواج الأطفال وختان الإناث»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظم مركز تنمية المهارات بالمجلس معرض منتجات"مصريات مبدعات»، على هامش فعاليات المؤتمر الإقليمي للقضاء على زواج الأطفال وختان الإناث الذى يعقد في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

معرض «مصريات مبدعات» على هامش المؤتمر الإقليمي لـ« زواج الأطفال وختان الإناث»

وتفقدت اليوم د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، معرض منتجات "مصريات مبدعات، ورافقتها الدكتورة عزة العشماوى الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأبدت الدكتورة مايا مرسى أعجابها بالمنتجات بأيادى سيدات مصر من مختلف المحافظات.

كما تضمن المعرض عرض منتجات ١١ عارضه من مختلف محافظات الجمهورية، وتنوعت المعروضات بين مفروشات وملابس واكسسوارات، ويعتبر المعرض إحدى آليات المجلس لتسويق منتجات المرأة المصرية.

وأنطلق اليوم أفتتاح المؤتمر الإقليمي للقضاء على زواج الأطفال وختان الإناث، المنعقد بجمهورية مصر العربية بفندق شيراتون القاهرة بالدقي، ويستمر إلى غدا الخميس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ونظمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الخارجية والمجلس القومي للطفولة والأمومة والإتحاد الافريقي، بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي ومنظمات الأمم المتحدة وهيئة بلان انترناشيونال بمصر.

اقرأ أيضا في مؤتمر زواج الأطفال وختان الإناث..مايا مرسي تشكر السيسي لاهتمامه بالفتاة الإفريقية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معرض «مصريات مبدعات» على هامش المؤتمر الإقليمي لـ« زواج الأطفال وختان الإناث» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق