«المنشاوي»: المخابرات الصهيو أمريكية تدير المفوضية وزمن الإبتزازات ولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«المنشاوي»: المخابرات الصهيو أمريكية تدير المفوضية وزمن الإبتزازات ولى

وأشار أنور المنشاوي، إلى أن المفوضية السامية تمارس دورًا قذرًا ودنيئًا ضد الدولة المصرية منذ سقوط نظام الإخوان الإرهابي في مصر، لافتًا إلى أن الإستخبارات الصهيو أمريكية هى من تديرها كأحد الأدوات والأوراق لإبتزاز الدول. 

ورفض «المنشاوي»، تسييس عملية وفاة محمد مرسي العياط الطبيعية ولا سيما وأنه نال الرعاية الطبية الكاملة فضلاً عن السماح لنجله المحبوس وزوجته ومحاميه للمشاركة في الصلاة عليه والجنازة بل ودفنه حسب وصيته

في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، بجوار المرشد العام الأسبق صاحب مقولة «طز في مصر»، مؤكدًا على أن زمن الإبتزازات ولى لأن مصر قوية قادرة على الردع والتصدي لكافة التحديات والمخططات.

وكان قد صرح أمش الثلاثاء، المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان، إن «كل وفاة مفاجئة أثناء الاعتقال يجب أن يتبعها تحقيق سريع وحيادية»، في إشارة للاعتراض على القضاء والمؤسسات والدولة المصرية وأنها تسببت في وفاة محمد مرسي العياط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «المنشاوي»: المخابرات الصهيو أمريكية تدير المفوضية وزمن الإبتزازات ولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق