هتلبسي إيه بكرة| الفوشيا على طريقة مايا دياب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفكر النساء يوميا في جملة، هتلبسي إيه بكرة، وخاصة إذا كانت تستعد للذهاب إلى إحدى المناسبات الهامة، وتفتش وراء إطلالات النجمات، لتستوحي مايناسبها.

هتلبسي إيه بكرة

فإذا كنتي تفكرين، هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي في في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة مايا دياب الساحرة.

وأطلت مايا دياب على جمهورها، بفستان فوشيا رائع، لامثيل له، بسيط بعيد عن التكلف، مع قصة إنسابية رقيقة، مع فتحات أنثوية، وقصة صدر جذابة، ومزيج بين الكاجول والسهرات.

ونشرت مايا دياب، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت إنها إطلالتها خلال برنامجها هيك منغني.

وأرتدت مايا دياب قلادة ماسية ساحرة، وأختارت تصفيفة شعر ساحرة ليس جذابة.

فإذا كنتي، تحتارين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي في اختيار فستان باللون الفوشيا على طريقة مايا دياب، وخاصة إن الفوشيا يتصدر خطوط الموضة العالمية في ربيع وصيف 2019، وتغازل الشابات التي تبحث التميز.

كما أن مكياج 2019، يتناسب مع اللون الفوشيا، وابعدي عن التكلف والمبالغة في تطبيق المكياج، فالبساطة عنوان الموسم، واجعلي الفوشيا حليف لك هذا الموسم، مع الاكسسورات الجذابة، وأيضا جاءت تسريحات الشعر من الليس والويفي الناعم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هتلبسي إيه بكرة| الفوشيا على طريقة مايا دياب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق