إطلالة نوال الزغبي مثيرة بالـ «هوت شورت».. هل تجرؤين على تقليدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلت النجمة نوال الزغبي، على جمهورها بإطلالة مثيرة مع الـ « هوت شورت »، الكاجول الجذاب، مع قميص أبيض مزين برسومات دائرية رائعة.

إطلالة نوال الزغبي مثيرة بالـ « هوت شورت »

ونشرت نوال الزغبي، صور إطلالتها المثيرة بالـ « هوت شورت »، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الكثيرين وتفاعل الجمهور.

وأرتدت نوال كاب، وتركت شعرها البني العسلي منسدل، ونظارة شمسيةـ، لتكمل الإطلالة الصيفية الرائعة للفنانة الجذابة نوال الزغبي.

وظهرت عدد من الفنانات هذا الموسم بالهوت شورت، حيث يتربع على عرش موضة هذا الموسم، ولكن هل تجرؤين على أرتداء الـ « هوت شورت»، على طريقة نوال الزغبي.

فإذا كنتي تستعدين لتحضير أزياء المصايف، لاتتردي أن تلقي نظرة على إطلالة نوال الزغبي المثيرة بالـ « هوت شورت»، إذا كنتي تجرؤين عليها.

وتعتبر نوال الزغبي، من إيقونات الموضة والجمال منذ ظهورها على الساحة الفنية، التي تحرص الكثير من النساء على متابعة أحدث إطلالالتها لتستوحي مايناسبها.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| إطلالة عملية على طريقة نوال الزغبي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إطلالة نوال الزغبي مثيرة بالـ «هوت شورت».. هل تجرؤين على تقليدها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق