«استشاري الوزراء» يوافق على إنشاء 3 وحدات محلية جديدة في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«استشاري الوزراء» يوافق على إنشاء 3 وحدات محلية جديدة في البحيرة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قرارًا بإنشاء 3 وحدات محلية قروية جديدة، في نطاق مركز أبوالمطامير، وهي الوحدات المحلية لقرى آدم والشجاعة وأبو العطا، بناءً على موافقة رئيس هيئة مستشاري مجلس الوزراء في 4 مايو، على إنشاء الوحدات المحلية المذكورة.

وأشار «آمنة» إلى أنه سبقت الموافقة من قبل على إنشاء الوحدة المحلية لقرية البسلقون، بمركز كفر الدوار، طبقاً للقرار رقم 357 لسنة 2019، الصادر في 14 مارس 2019، مؤكدًا أنه بإضافة تلك الوحدات القروية الجديدة يصل إجمالي عدد القرى بنطاق المحافظة إلى 90 قرية.

وأوضح أن الوحدات القروية الجديدة تراعي مساحات القرى وعدد سكانها، وتساهم في التيسير على المواطنين في سرعة حصولهم على الخدمات وإنهاء احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «استشاري الوزراء» يوافق على إنشاء 3 وحدات محلية جديدة في البحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق