بعد زيادة الموازنة المخصصة لمحافظة مطروح.. برلمانى: نحقق رؤية الرئيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد زيادة الموازنة المخصصة لمحافظة مطروح.. برلمانى: نحقق رؤية الرئيس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أشاد النائب صلاح عياد، عضو مجلس النواب، بجهود اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح الحالي في دفع عملية التنمية بالمحافظة، مؤكدا أنه أحدث نقلة نوعية بشهادة جميع أهالي مطروح، كما ساهم بشكل كبير في زيادة الموازنة المخصصة للمحافظة.

وقال "عياد" في تصريح له، إن مطروح تشهد طفرة عديدة في شتى المجالات، وتحقق رؤية الرئيس السيسي على أرض الواقع من خلال معالجة كافة المشاكل والأزمات المزمنة بالمحافظة، مضيفا أن دور الجهاز التنفيذي بالمحافظة مع أعضاء النواب هو دور تكاملي، ووجود اللواء الغرابلي سهل العديد من العراقيل باعتباره رجل الإنجازات والمهام الصعبة.

وأضاف "نائب مطروح"، أن هذه الشهادة ليس نفاق او تملق للواء الغرابلي ولكن شهادة في حق رجل يعمل في صمت وبدون شو اعلامي من أجل محافظة مطروح، مضيفا "سنكون أول من يشير إلى وجود أخطاء في حالة حدوثها فكل ما يهمنى هو مصلحة وطننا وأهلنا في مطروح.

وأشار إلى أن محافظ مطروح نجح في زيادة الاعتمادات والمخصصات المالية لمحافظة مطروح من أجل مواصلة العمل ومعالجة كافة المشاكل الموجودة بالمحافظة، مؤكدا أن مطروح سيكون لها شأن آخر على كافة الأصعدة الفترة القادمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد زيادة الموازنة المخصصة لمحافظة مطروح.. برلمانى: نحقق رؤية الرئيس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق