فنادق الغردقة كاملة العدد وإيجار الشقة لليوم الواحد 400 جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فنادق الغردقة كاملة العدد وإيجار الشقة لليوم الواحد 400 جنيه

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

رفعت فنادق وشواطئ مدينة الغردقة، لافتة كاملة العدد، تزامنًا مع إجازات الصيف للرواد من جميع الجنسيات المختلفة العربية والأجنبية، وخاصة السياحة الداخلية التي تلقى رواجًا أدى إلى رفع نسبة الإشغالات بالفنادق والقرى السياحية، وامتدت لتشمل الشقق المفروشة.

وتستقبل الفنادق السياحية الآلاف من الزائرين لقضاء الإجازات، حيث أصبحت مدينة الغردقة مقصدًا لعدد كبير من المصريين والعرب لقضاء العطلات وإجازة الصيف أدت إلى ارتفاع نسبة الإشغالات في فنادق الغردقة لأكثر من 90% وأعلنت بعض الفنادق عدم وجود حجوزات ورفعت يافطة كامل العدد.

ولم يلق المصطافين من السائحين المصريين والعرب مقصد سوى اللجوء إلى الشقق المفروشة والتي أصبح إيجار اليوم الواحد فيها يصل إلى 400 جنيه في أماكن قريبة من البحر، وخاصة مناطق شيري والكوثر والهضبة وعربية، مع الحجز المسبق.

وتمتد شواطئ مدينة الغردقة لمسافة 40 كيلوا مترا تنقسم إلى 20 كيلوا شمالا و20 كيلوا جنوبا، وتحوي أكثر من 278 فندقا ومنتجعا سياحيا، وأهمها منتجعي الجونة شمالا، وسهل حشيش ومكادي باي جنوبا، وهي الأعلى في التصنيف السياحي، وتتدرج بين خمسة إلى سبعة نجوم وهي الأعلى سعرًا وتصل فيها سعر الغرفة المزدوجة إلى 13 ألف جنيه لليلة الواحدة في بعض الفنادق.

وتتباين مستويات الفنادق الأخرى بين ثلاثة إلى أربعة نجوم وسعر الغرفة المزدوجة يبدأ من 2000 إلى 4000 جنيه في الليلة الواحدة، ودائمًا تعرض الفنادق خصومات للأسعار على المجموعات السياحية من خلال شركات الحجز.

وأشار نبيل حسين خبير سياحي، إلى أن الوفود السياحية المصرية والعربية، بدأت تتوافد إلى مدينة الغردقة لقضاء إجازتهم في مجموعات تصل يوميًا لفنادق الغردقة، حيث معظم الفنادق بدأت في طرح عروض للمجموعات بأسعار تقل عن الحجوزات الفردية، وتترواح الأسعار بين ألف جنيه إلى ألفين للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة، وذلك في الفنادق السياحية فئة الأربع والخمس نجوم.

وكشف "حسين" أن السياحة الداخلية رفعت نسب الإشغال في عدد كبير من الفنادق في مدينة الغردقة إلى 90% وبعض الفنادق إلى 100%، مطالبًا وزارة الطيران المدني ووزير السياحة بتخفيض أسعار تذاكر الطيران الداخلي من القاهرة.

َ

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فنادق الغردقة كاملة العدد وإيجار الشقة لليوم الواحد 400 جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق