تأمينات مشددة لتوصيل أوراق امتحان الثانوية العامة بدمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأمينات مشددة لتوصيل أوراق امتحان الثانوية العامة بدمياط من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

تابعت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بدمياط، وصول أوراق امتحان اللغة الأجنبية الثانية الي المدارس وسط إجراءات أمنية مشددة وداخل صناديق مغلقة باحكام، حيث تضم الغرفة عدد من القيادات الأمنية وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بدمياط.

ومن جانبه أكد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل لحظة بلحظة بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وقال وكيل الوزارة إنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان، مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأمينات مشددة لتوصيل أوراق امتحان الثانوية العامة بدمياط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق