عاجل| تداول امتحان اللغة الإيطالية للثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عاجل| تداول امتحان اللغة الإيطالية للثانوية العامة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

نشرت إحدى صفحات الغش على "فيس بوك"، نموذج امتحان مادة اللغة الإيطالية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة بواقع 41 ألفا و666 طالبا صباح اليوم، بعد ربع ساعة من بدء الامتحان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ فريق مكافحة الغش الإلكتروني يتتبع الصفحة للتأكد من صحة النموذج المنشور، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤول عنها، وكذلك ضد الطالب صاحب التسريب.

ويؤدي 591 ألفًا و798 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، بينهم 56 طالبا وطالبة في اللغة الصينية، و6 آلاف و161 طالبا في الإسبانية، و41 ألفا و666 طالبا في الإيطالية، و102 ألف و471 ألفا في الألمانية، و439 ألفا و253 طالبا في الفرنسية، وألفان و191 في الإنجليزية، وفي الفترة الثانية يؤدي الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بإجمالي 597 ألفا و380 طالبا وطالبة.

كما يؤدي طلاب مدارس STEM الامتحان في مقاييس المفاهيم في مادة الأحياء، ومقاييس المفاهيم في الرياضيات البحتة، والتربية الوطنية بإجمالي 373 طالبا وطالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (مكفوفين) الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 190 طالبا وطالبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل| تداول امتحان اللغة الإيطالية للثانوية العامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق