لجنة وزارية تتفقد مراكز الخدمة التموينية المطورة في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

لجنة وزارية تتفقد مراكز الخدمة التموينية المطورة في بورسعيد

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 .

تفقدت لجنة من وزارة التموين والتجارة الداخلية،اليوم رفقة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد عددًا من مراكز الخدمة التموينية المطورة بمحافظة بورسعيد لمتابعة آخر المستجدات بها والوقوف على مدى جاهزية تلك المراكز ومدى استيعابها لخدمة المواطنين والتي تم إنشاؤها وفقا لخطة الوزارة تمهيدا لافتتاحها خلال الأيام المقبلة.

وكانت اللجنة الفنية المكلفة من وزارة التموين والتجارة الداخلية قد تفقد عددا من مراكز الخدمة النموذجية المطورة بينهم مركز خدمة المواطنين بحى الضواحى ومركز خدمة المواطنين بحى الشرق، والمركز النموذجى لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة وكبار السن ومركز خدمة المواطنين بمبنى مجمع الإدارات التموينية.

وأفاد "ثابت"، أن الوزارة بدأت بالفعل فى تطبيق خطة الدولة فى منظومة التحول الرقمى الجديد على الخدمات التموينية تجريبيًا بمحافظة بورسعيد.

وأضاف وكيل تموين بورسعيد أن المراكز التموينية المطورة تعمل على تطبيق منظومة متكاملة ( الكل × واحد) وأن جميع الخدمات التموينية من استخراج بطاقات بدل فاقد وتالف وتحويل من محافظة إلى أخرى أو فصل اجتماعى للزواج أو عمل بطاقة مستقلة عن الأسرة بعد تطبيق التحول الرقمى سوف يكون أكثر يسرا وسهولة على المواطنين.

وأوضح ثابت أنه يتم حاليًا إعداد وتجهيز مراكز خدمات جديدة سيتم افتتاحها قريبًا وتعد على أحدث الأساليب التكنولوجية وتضاهي أنظمة العمل بالبنوك ومكاتب البريد فى الجودة ونظام العمل، لافتا إلي أنه تم تدريب أكفأ العاملين على جميع الخطوات الفنية وأساليب العمل الجديد لضمان سرعة أداء الخدمة التموينية للمواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة وزارية تتفقد مراكز الخدمة التموينية المطورة في بورسعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق