برلماني يشيد باختيار الكاف للغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني يشيد باختيار الكاف للغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا عام 2019

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

أشاد النائب حسنى حافظ عضو لجنة السياحة بمجلس النواب بقرار الاتحاد الافريقى كاف باختيار الغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا عام 2019 يناير المقبل، مشيرا إلى أن الغردقة بشواطئها من أفضل المدن السياحية فى العالم.

وأكد حافظ خلال تصريحات لـ"صدى البلد" ضرورة استغلال هيئة تنشيط السياحة بالغردقة هذا الحدث فى الترويج للسياحة المصرية والمقومات الكبيرة التى تمتلكها عبر العديد من البرامج الترفيهية ورحلات السفارى للزائرين، إضافة لإعداد سيديهات خاصة لأهم الأماكن السياحية بمصر وتوزيعها عليهم.

وشدد عضو لجنة السياحة على ضرورة انضباط السلوكيات والبعد عن استغلال الزوار فى هذا الحدث خاصة أن معظم لاعبى الدول الأفريقية محترفون بالأندية الأوروبية وبمثابة سفراء للسياحة المصرية فى الخارج.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اختيار الغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا عام 2019 والذي سيقام يناير المقبل، ومن المقرر أن يقام الحفل في منطقة سهل حشيش وسيضم الحفل كوكبة من نجوم أفريقيا سواء الحاليين أو السابقين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني يشيد باختيار الكاف للغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا عام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق