استياء على "مواقع التواصل" من عدم تفسير النظام لتعليق بريطانيا رحلاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استياء على "مواقع التواصل" من عدم تفسير النظام لتعليق بريطانيا رحلاتها من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

أبدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياؤهم من تحذير وزارة الخارجية البريطانية، يوم السبت الماضي، 20يوليو2019، المسافرين والمقيمين في مصر من"هجمات إرهابية محتملة"، وذلك عقب إعلان الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعليق رحلاتهما إلى مطار القاهرة لمدة أسبوع، قبل أن تستأنف الخطوط الجوية الألمانية رحلاتها اليوم الاحد.

وقالت الدكتورة"ماجدة غنيم"عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "قرار الخطوط البريطانية بشأن تعليق رحلات الطيران للقاهرة قرار مفاجئ وغريب، لكن الأغرب منه هو عدم اهتمام أي مسئول مصري بشرح الموقف للشعب وللعالم، أو الاعتراض أو حتى التعليق على القرار فور صدوره، وكالعادة في ظل غياب المعلومات يمتلئ الفضاء بالإشاعات".

وقال "محمد منصور": "هو مافيش حد هايجاوب لنا عن السؤال ؟ ايه اللى بيحصل فى موضوع تعليق رحلات انجلترا والمانيا ؟".

وتساءل الكاتب الصحفي"جمال سلطان": "ترى، ما هي المخاطر الأمنية المحتملة في مصر هذا الأسبوع، واضطرت بريطانيا بسببها لوقف رحلاتها الجوية إلى القاهرة؟!!".

وكتب السياسي"أيمن نور" عبر"تويتر": "تحذير الولايات المتحدة وبريطانيا لرعاياهم في مصر ووقف الخطوط الجوية البريطانيه والألمانية رحلاتهما إلى القاهره يضعنا أمام إحتمالات"

وقال الناشط "وائل خليل": "إجراء الخطوط البريطانية غريب ومش مفهوم، لوفتهانزا رجعت الطيران النهاردة بعد ما وقفته امبارح.. مافيش شركات أو بلاد أخرى.. مافيش تحذير رعايا جديد ظهر حتى الآن.. بس مراسل الطيران/السفر قال على إحدى محطات راديو بي بي سي"فايف لايف" قال من شوية: "One airline, one airport! I haven't heard of anything like this before".

وغرد الإعلامي"أسامة جاويش": "بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية تحذران رعاياهما من هجمات إرهابية في مصر، شركة الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الألمانية تعلقان رحلاتيهما إلى القاهرة لمدة أسبوع لدواع أمنية اللهم سلم مصر وأهلها من كل سوء وأزح عن كاهلها السيسي وعصابته العسكرية".

وتساءل "أحمد يسري": "هل من الممكن تحصل حرب فى المنطقه ...وده سبب تعليق رحلات البريطانيه ؟".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استياء على "مواقع التواصل" من عدم تفسير النظام لتعليق بريطانيا رحلاتها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق