"تعليم الغربية": سنرد على من أهاننا.. ولست مسؤولة عما حدث في بيلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"تعليم الغربية": سنرد على من أهاننا.. ولست مسؤولة عما حدث في بيلا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها تعمل بما يرضي الله ولا تخشى التهديدات، "لسنا ضعفاء في الرد على من يهين قيادات التعليم، ولا يجب الصمت، والرد يكون بأسلوب راقي، وعلينا الوقوف جميعا يدا واحدة حفاظاً على مكانة القيادات الشريفة"، لافتة إلى ضرورة إنهاء الخلافات الداخلية بين المعلمين للحفاظ على كرامة ومكانة المعلم.

وأضافت كشك، خلال أول لقاء مفتوح تعقده للعاملين بالتربية والتعليم، بمركز التطوير التكنولوجي: "يغيب عن كثيرين حقيقة مهام وكيل الوزارة خلال لجان الثانوية العامة، ويحملونه مسؤوليات إتخاذ قرارات هي في المقام الأول نابعة من الوزارة وليس لوكيل الوزارة يد فيها"، منوهة أن تحميلها مسؤولية ما حدث في بيلا ينافي الحقيقية لأن منصب وكيل الوزارة ليس ممثل في الهيكل المسؤول عن إدارة امتحانات الثانوية العامة، الذي يتمثل في الإدارة العامة للامتحانات.

جاء ذلك اللقاء للتأكيد على أهمية نجاح العملية التعليمية، وتغيير مفاهيم بعض أولياء أمور الطلاب بضرورة حصول الطالب على أعلى الدرجات بأي صورة من الصور، غير مهتمين بفشل نجلهم حال التحاقه بإحدى كلية القمة دون استحقاق، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا اللقاء، وسيتكرر انعقاده شهريا الإثنين الأول من كل شهر.

حضر اللقاء الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والمهندس محمد السبكي، المدير العام للتعليم الفني، ووفاء عبدالله، مدير الشؤون التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية، وعددا كبيرا من المعلمين والمعلمات والعاملين بالحق التعليمي من جميع الإدارات التعليمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "تعليم الغربية": سنرد على من أهاننا.. ولست مسؤولة عما حدث في بيلا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق