لجنة مفاجئة للتفتيش على الخدمات الصحية بمستشفى شبين القناطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

لجنة مفاجئة للتفتيش على الخدمات الصحية بمستشفى شبين القناطر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

اعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية قيام لجنة فنية متكاملة للمرور على مستشفى شبين القناطر وذلك في إطار حرص مديرية الشئون الصحية بالمحافظة الدائم على متابعة سير العمل داخل المستشفيات التابعة لها وتسهيل الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

وأكد وكيل وزارة الصحة أنه تم المرور علي أقسام المستشفى المختلفة من استقبال وصيدليات وحضانات وأقسام داخلية وكذلك متابعة مدي انتظام العاملين في الأقسام المختلفة بالمستشفى.

واشار الطباخ إلى أن اللجنة ضمت كل من الدكتور أشرف الشافعي مدير إدارة المستشفيات، والدكتور محمد جمال مدير الطواريء والدكتور محمود ربيع مسؤول الحضانات وعناية الأطفال والدكتور محمد وهدان مسؤول بنك الدم، وفريق الجودة، وفريق مكافحة العدوى، والدكتورة مروة مصطفى مسؤول المستلزمات بالمديرية، ومشرفة التمريض.

وأضاف أن تلك اللجنة ستقوم بعمل مرور مفاجئ على عدة مستشفيات بالمحافظة، للتأكد من تقديم خدمة لائقة للمواطنين، وتفعيل جميع الخدمات بتلك المستشفيات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة مفاجئة للتفتيش على الخدمات الصحية بمستشفى شبين القناطر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق