رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية يكشف عن تفاصيل لقائه مع رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية يكشف عن تفاصيل لقائه مع رئيس الوزراء

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 .

قال أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إنه ناقش عدة نقاط مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أبرزها التحديات المتعلقة بمبنى الشيخ زايد والضرائب المفروضة بخصوص الطيران العارض، وفى إطار ذلك قدمنا ورقة عمل لوضع رؤية الاتحاد لحل التحديات.

وأوضح أحمد الوصيف أن الاتحاد ومستشارى الضرائب الموقعة على الاتحاد فيما يتعلق بالطيران العارض، أفادوا بأنه لا يستحق استقطاع الضريبة المقررة بـ٢٥% المفروضة علينا، مشيرا إلى أنهم عرضوا مذكرة على رئيس الوزراء للبت فى ذلك بالتنسيق مع وزيرة السياحة للحل.

واكد الوصيف خلال لقاء مع محررى الملف السياحى أن لقائه مع رئيس الوزراء، كان اجتماعا تحضيريا لطرح رؤية القطاع، وأبرزها زيادة تنافسية المقاصد السياحية و رفع كفاءة المنتج السياحى والخدمات المقدمة بالاضافة الى رفع كفاءة العنصر البشرى.

وأشار رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية إلى أن لديهم استراتيجية كاملة بالتنسيق مع وزارة السياحة فيما يتعلق بملف التدريب، قائلا: لدينا منحة الاتحاد الأوروبى والتى يصل عدد المتدربين بها إلى ٣٦ ألفا فى السنة، فضلا عن أن غرفة الفنادق تدرب ٢٠ ألفا سنويا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية يكشف عن تفاصيل لقائه مع رئيس الوزراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق