قانون الإيجار القديم والخدمات يتصدران «واتس آب» البرلمان في يوليو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قانون الإيجار القديم والخدمات يتصدران «واتس آب» البرلمان في يوليو من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

الاثنين 2019/8/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2836

القاهرة - مجدي عبدالرحمن ووكالات

أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب أن خدمة رسائل «واتس آب» التي خصصها البرلمان لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين، تلقت عدد 295 رسالة خلال يوليو الفائت، وهو أكبر عدد رسائل شهرية تلقتها الأمانة العامة منذ بداية دور الانعقاد الرابع المنقضي.

وأوضحت الأمانة العامة في تقرير لها عن حصاد نشاط البرلمان في شهر يوليو 2019، أن 198 رسالة من تلك الرسائل تعلقت بمقترحات تشريعية، جاء في مقدمتها قانون الإيجارات القديمة بـ 148 رسالة، تلاه قانون الأحوال الشخصية 32 رسالة، بالإضافة إلى عدد من المطالبات المتعلقة بتعديل بعض القوانين مثل: قانون الضريبة العقارية، والخدمة المدنية، والجامعات.

وأشارت إلى أن الرسائل الخاصة بالمشكلات المجتمعية جاءت في المرتبة الثانية، بعدد 97 رسالة، تعلقت بالقضايا والمشكلات الخاصة بالخدمات العامة والمرافق، والمحليات، والتعليم، والصحة، بالإضافة إلى المشكلات المشكلات المتعلقة بالطرق، وقطاع الزراعة، والرسائل الخاصة بمشكلات تلوث البيئة وتراكم القمامة في بعض المحافظات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قانون الإيجار القديم والخدمات يتصدران «واتس آب» البرلمان في يوليو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق