توفيرا للوقت.. برلماني يطالب المواطنين بالدقة في تقديم الشكاوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

توفيرا للوقت.. برلماني يطالب المواطنين بالدقة في تقديم الشكاوى

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال النائب أحمد البعلى عضو مجلس النواب: إن قيام الحكومة بنشر مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في محطات المترو لتلقي شكاوى المواطنين، دليل على تقدير المواطن والعمل على الاستماع لشكواهم فى كافة المجالات.

وطالب البعلى فى تصريح لـ"صدى البلد"، المواطنين بضرورة عدم تقديم شكاوى كيدية حتى لا يتم تضيع وقت الموظفين؛ فضلا عن سرعة النظر فى الطلبات المقدمة، والتمكين من حلها، لافتًا إلى أن اجرءات الحكومة فى سماع آراء المواطنين يمكنها من التعامل الأمثل للمشكلات والأزمات.

وانتشرت منذ صباح الأحد، مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في محطات المترو لتلقي شكاوى المواطنين؛ وذلك في إطار العمل علي حل مشكلات المواطنين، بعد أن وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في وقت سابق بضرورة إيلاء منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة أهمية خاصة، وسرعة التعامل مع الشكاوى المختلفة في كافة المجالات، من أجل تيسير الحياة على المواطنين، كما كلّف رئيس الوزراء ببناء وتطوير تطبيق المحمول 'في خدمتك' وربطه بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توفيرا للوقت.. برلماني يطالب المواطنين بالدقة في تقديم الشكاوى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق