الإدريسى يطالب بتعميم الاعتماد على الطاقة الشمسية فى المدارس والجامعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الإدريسى يطالب بتعميم الاعتماد على الطاقة الشمسية فى المدارس والجامعات

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال الدكتور على الادريسى الخبير الاقتصادى ورئيس اللجنة الاقتصادية بمستقبل وطن، إن الدولة بدأت الاعتماد على الطاقة الشمسية فى تشغيل عدد من المشروعات بمدن الجيل الرابع التى بدأت الدولة إنشاءها خلال السنوات الماضية،اعتماد مشاريع الطاقة الشمسية التى أنشأت بعدد من المحافظات.

وتابع الادريسى خلال تصريحات لـ:"صدى البلد"،ان تشغيل مدرسة جديدة بمحافظة المنوفية يعود بالاثر الايجابى فى اتجاهين،الاول هو التنوع فى الاعتماد على الطاقة ومنها المتجددة، ذات الفوائد المتعددة، كباقى الدول المتقدمة،الاتجاه الثانى وهو تشغيل مدرسة بالطاقة الشمسية يعنى انشاء اجيال جديدة لديها وعى بضرورة الاعتماد على الطاقة.

وطالب الادريسى، بضرورة ان تعتمد الجامعات والمدارس على مستوى الجمهورية بتطبيق تجربة مدرسة المنوفية فى الاعتماد على الطاقة الشمسية ،مشيرا إلى ان معظم المشاريع الكبرى فى الدول الاقتصادية الكبرى تعتمد فى تشغيلها على الطاقة الشمسية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإدريسى يطالب بتعميم الاعتماد على الطاقة الشمسية فى المدارس والجامعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق