دائما مثمرة.. رئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الإفريقي عن لقاء الاشقاء بمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دائما مثمرة.. رئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الإفريقي عن لقاء الاشقاء بمصر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال رئيس لجنة التعاون والعلاقات الدولية التابعة للبرلمان الأفريقي عبده بكار كون صديقي، إن لقاء الافارقة على أرض مصر دائما يكون لحظة مثمرة للتبادل السياسي والثقافى والتعاون بين شعوبها.

جاء ذلك فى كلمته فى الجلسة الافتتاحية لاجتماعات لجنة التعاون والعلاقات الدولية وفض المنازعات بالبرلمان الإفريقي ؛ التى تستمر أربعة أيام والتى تقام فى مقر مجلس النواب.

وأضاف صديقي "نحن مسرورون لوجودنا فى مصر بجوار الأهرامات وعلى ضفاف نهر النيل، والبرلمان المصري وضع لنا برنامجا حسن التخطيط واستمتعنا بحسن ضيافة الشعب المصري والأمن وحفاوة الاستقبال وجودة الضيافة وكل شئ على ما يرام ..ونحتفل برئاستكم للاتحاد الافريقي من عاصمة افريقيا القاهرة".

وأشار صديقي إلى أنه على جدول أعمال اللجنة العديد من القضايا الكبري التى تتعلق بالامن والارهاب والتعاون بين الجنوب والجنوب والتنمية بما يحقق تطلعات شعوب القارة والتكامل بين بلدانها.

وشدد على أن اللجنة ستحرص على تفعيل اعضائها كل التوصيات التى تخرج عن اجتماعها بالقاهرة من خلال ترتيب أولويات هذه القضايا حيث هناك العديد من المشكلات التى كانت تعوق تنفيذ التوصيات الستبقة على أرض الواقع بشكل أمثل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دائما مثمرة.. رئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الإفريقي عن لقاء الاشقاء بمصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق