“التموين” تكشف عن تفاصيل جديدة في إضافة المواليد.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“التموين” تكشف عن تفاصيل جديدة في إضافة المواليد.. تعرف عليها من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أكد مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك مفاجأة بشأن إضافة المواليد الجدد، وأكد أن عملية إضافة المواليد ستكون للأسر المكونة من 4 أفراد كحد أقصى، وأن الإضافة سوف تتم على مراحل، ليتم البدء بالفئات الأكثر احتياجًا ثم الفئات المتوسطة وهكذا.

وأكد المصدر، من خلال تصريحات له، أنه لن يتم إضافة المواليد الجدد إلا بعد أن يتم تنقية البطاقات، واسبعاد الغير مستحقين للدعم، لافتًا أنها تم حذف نحو 500 مواطن من البطاقات خلال 3 مراحل الاستبعاد، وتستهدف المرحلة الرابعة من مراحل الاستبعاد 250 ألف بطاقة تموينية.

وأوضح أنه سوف يتم تطبيق محددات المرحلة الخامسة، بداية من الشهر المقبل، وسوف تكون نفس المحددات للمرحلة الرابعة.

جديرًا بالذكر، أن محددات المرحلة الرابعة تشتمل على من يستهلك كهرباء تصل ل1000 كيو وات فأكثر، والأسرة التي لديها أكثر من 3 سيارات، والأسرة التي تقوم بدفع قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه، ومن تسدد ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه، والأسرة التي تمتلك سيارة أحدث من 2013، والتي لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدان، ومن لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه، ومن تزيد فاتورة هاتفه المحمول أكثر من 800 جنيه، والأسرة التي تكون مصاريف مدارسها أكثر من 50 ألف جنيه، والأسرة التي تتقاضي راتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه، والأسرة التي تقوم بسداد جمارك واردات بأكثر من 100 ألف جنيه، ومن لديها وظيفة عليا.

جديرًا بالذكر، أن مهلة تقديم التظلمات على محددات المرحلة الرابعة اعتبارًا من 25 أغسطس، على أن يتم البدء في فحص التظلمات بداية من يوم 26 أغسطس، لحذف غير المستحقين للدعم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “التموين” تكشف عن تفاصيل جديدة في إضافة المواليد.. تعرف عليها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق