بطل سعودى ينضم للمنتخب العربي لذوي الإعاقة لعبور بحر المانش 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بطل سعودى ينضم للمنتخب العربي لذوي الإعاقة لعبور بحر المانش 2020

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أعلن السباح المصرى خالد شلبي، وكيل الاتحاد الانجليزى لعبور المانش في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، انضمام حسام محنشى من المملكة العربية السعودية للمنتخب العربى لذوى الإعاقة لعبور بحر المانش 2020؛ لافتا إلى أن العلاقة بين مصر والسعودية علاقة أبدية في مختلف المجالات والمحافل.

وقال خالد شلبى: إن نعيم أحمد المهدى مسئول سباحة ذوى الاحتباجات الخاصة بالمملكة وافق على انضمام حسام للمنتخب العربى الألماني لعبور بحر المانش فى يوليو ٢٠٢٠ تحت قيادته ومساعدته السباحه الاوليمبية شرويت حافظ .

وأضاف خالد شلبي أن السباح السعودى تدرب على يد المدرب المصرى طارق لبيب، ومن المقرر قيام شلبى بتدريب السباح فى الغردقة للاستعداد لأول محاولة تتابع عربى لعبور المانش فى يوليو 2020.

وأوضح شلبى أنه تم الاتفاق مع السباحين "تينا وانجيه وفرانك" من ألمانيا من ذوي الاحتياجات الخاصة لمشاركة السباحين المصريين والعرب من ذوي القدرات الخاصة فى التدريبات فى شهر اكتوبر القادم بمدينة الغردقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بطل سعودى ينضم للمنتخب العربي لذوي الإعاقة لعبور بحر المانش 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق