أمانة المرأة بـ مستقبل وطن الفيوم تنظم دورة تثقيفية عن الإسعافات الأولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمانة المرأة بـ مستقبل وطن الفيوم تنظم دورة تثقيفية عن الإسعافات الأولية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارجى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم وأشراف الدكتورة مرفت عبد العظيم امين المراة بالمحافظة دورة تدريبية مجانية و مكثفة للإسعافات الأولية.

حاضر فى الدورة محمد على سعداوي مشرف هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة الفيوم والذى تناول شرح كامل للحروق والجروح والتسمم، وما يمكن عمله من إسعافات أولية لحين نقل المصاب إلى أقرب مستشفى لعلاجه.

كما حذر محمد علي سعداوي من استخدام البن كإجراء مؤقت لوقف نزيف الدماء عند الإصابة بالجروح، وكذلك التحذير من استخدام معجون الأسنان او المراهم أثناء التعرض للحريق، واستخدام مياه فاترة من الحنفية.

وأكدت الدكتورة مرفت عبد العظيم أمينة المراة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم بان الدورات التثقيفية للأسعافات الازلية ستغطى كافة مراكز وقرى محافظة الفيوم ، بعد عيد الاضحى المبارك بأذن الله تعالى على أيدى متخصصين.

وأضافت أمينة المرأة أن الفئه المستهدفة للاستفادة من هذه الدورة هم الامهات والمعلمات وأصحاب الحضانات وجميع الفتيات سواء طالبات أو خريجات مدارس ثانوية أو جامعات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمانة المرأة بـ مستقبل وطن الفيوم تنظم دورة تثقيفية عن الإسعافات الأولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق