لعدم جدية التقنين.. الوادى الجديد تسترد 696 فدانا بالداخلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

لعدم جدية التقنين.. الوادى الجديد تسترد 696 فدانا بالداخلة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد اليوم الاثنين عن تنفيذ الموجة رقم 13 من الإزالات للتعديات على أراضى الدولة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والجهات المعنية بحملة لإزالة كافة أشكال التعدى على أراضى أملاك الدولة.

من جانبه قال المستشار كمال إبراهيم رئيس المركز فى بيان، إنه جرى استرداد مساحة 696 فدانا بمناطق متفرقة بزمام مدينة موط بمركز الداخلة، وذلك لعدم جديتهم فى تسديد رسوم المعاينة لتقنين أوضاعهم، بالإضافة لعدم استغلال الأرض وتركها فضاء وعدم صلاحيتها للتقنين.

وأضاف إبراهيم، أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بتنفيذ حملات مكبرة بجميع مراكز المحافظة لاسترداد حق الدولة، متابعا أنه خلال أعمال الحملة، تم إيقاف تنفيذ الإزالة لمساحة 26 فدانا، وذلك لتحصيل رسوم المعاينة المقررة قبل تنفيذ الإزالة، بالإضافة إلى إيقاف تنفيذ الإزالة لمساحات 95 فدانا لصغار المزارعين المتعدين بمناطق متفرقة، حيث تم الاتفاق معهم بمنحهم مهلة 24 ساعة لتحصيل الرسوم المستحقة بعد توقيعهم على إقرارات بالسداد خلال 24 ساعة.

وأوضح أنه في حالة عدم السداد سيتم تنفيذ الإزالة الفورية واسترداد جميع الأراضي المتعدى عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لعدم جدية التقنين.. الوادى الجديد تسترد 696 فدانا بالداخلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق