بالصور.. أطفال السرطان "على الرصيف" بعد إنفجار معهد الأورام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت عدسة "تحيا مصر"، وجود عدد من الأطفال مرضى السرطان، المحتجزين بمعهد الأورام بالقاهرة، على الرصيف بعد الانفجار الذى وقع بالقرب من المعهد، وأثر على عدد من الأدوار المخصصة للمرضى.

وعلى الفور صدر قرار بنقل عدد من المرضى، الى معهد ناصر ومستشفى هرميل للأورام والقصر العينى، الأ ان هناك عدد من الأهالى لم يخبرهم أحد بالجهة التى سيتم نقلهم اليها، فقاموا بأفتراش الرصيف حتى يعرفوا مصير اطفالهم.

يذكر ان المكتب الإعلامي بجامعة القاهرة، أكد أن المعلومات المبدئية لسماع دوى انفجار ناحية معهد الأورام التابع لجامعة تؤكد أن هذا الانفجار جاء بسبب تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بمجموعة سيارات أمام معهد الأورام.

ونفى المكتب الإعلامى للجامعة، أى حديث عن انفجار داخل معهد الأورام، مشيرا إلى أن الانفجار وقع نتيجة حادث التصادم بالشارع الرئيسى أمام المعهد وليس بداخله كما يحاول البعض التصريح بذلك، مشيرا إلى أن الحماية المدنية وهيئة الإسعاف تقوم بعملها حاليا لاحتواء الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. أطفال السرطان "على الرصيف" بعد إنفجار معهد الأورام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق