صور.. إزالة حالات تعد على أراضى الدولة واسترداد 680 فدانا بمركز أبنوب فى أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. إزالة حالات تعد على أراضى الدولة واسترداد 680 فدانا بمركز أبنوب فى أسيوط

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية واصلت تنفذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في إطار أعمال الموجة الثالثة عشر لإزالة كافة أشكال التعديات واسترداد جميع أملاكها تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفي ضوء استراتيجية الدولة الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي الدلة والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون وحفظ حق الشعب.

 

وأوضح محافظ أسيوط، أنه تم إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بمركز أبنوب خلال حملة بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والمعنية تمكنت من استرداد 590 متر مربع مباني و680 فدان زراعة وتسليمها لجهات الولاية، مشيرا إلى أن أجهزة الدولة سوف تتعامل بكل حسم مع كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة كاملا وتحقيق أهداف الموجة الثالثة عشر.

 

وأكد المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة على متابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات أولا بأول مع كافة الوحدات المحلية بأنحاء المحافظة تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وقرارات لجنة استرداد أراضي الدولة لاستعادة أخر شبر من أراضي الدولة المعتدى عليها.

 

وأشار تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب إلى أنه تم شن حملة بالتنسيق مع قوات الأمن تم خلالها إزالة 4 حالات تعدي بالبناء على مساحة 590 متر مربع فضلا عن إزالة 6 حالات تعدي على أراضي زراعية بمساحة 680 فدان وتمت الإزالة حتى سطح الأرض لافتا إلى استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة.

 

وعلى جانب آخر، أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط عن شراء وتركيب قطع من المطبات الحديثة "عين القط" والبدء بتركيبها بشوارع وميادين المحافظة بعد رفع كفاءة الطرق الرئيسية والميادين وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين والسيارات على السواء خاصة في المناطق التي تشهد كثافة وحركة مرورية عالية أو التقاطعات السطحية بالطرق والشوارع لإلزام قائدي السيارات بتخفيف السرعة لتحقيق السلامة المرورية وللحد من الحوادث فضلا عن الالتزام بالاتجاهات المرورية.

 

وأشار محافظ أسيوط إلى الجهود التي تبذلها الدولة لرصف الطرق والشوارع الرئيسية فضلًا عن حصر المطبات العشوائية وغير المطابقة فنياً مرورًا بتنفيذ خطة عملية لإزالة المطبات المخالفة وغير الحيوية واستكمال خطة المحافظة بإستبدال المطبات القديمة في المناطق والمحاور الحيوية بالمحافظة بمطبات حديثة "عين القط ".

 

وأوضح اللواء أشرف مرسي مدير إدارة المرور بالمحافظة أنه تم البدء بتركيب تلك المطبات والعلامات المضيئة لتحديد الاتجاهات وإرشاد السائقين بميدان الحرب والسلام بحى شرق تمهيدًا لاستكمال باقي الميادين وذلك ضمن خطة المحافظة لاستعادة الشكل الحضاري والجمالي لمراكز ومدن المحافظة وتعديل الخطط المرورية وإزالة المطبات العشوائية وغير الفنية وتأهيل ودهان المطبات الضرورية واستبدالها بمطبات عين القط وأعمال التجميل والنظافة والتي تشمل دهان البردورات والأعمدة الكهربائية وترميم الحفر بالأسفلت وعمل سلات للمهملات على الأعمدة ومراجعة إضاءة الأعمدة الكهربائية وإزالة الإشغالات والإعلانات والملصقات المخالفة لإضفاء الشكل الحضاري والجمالي وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين.

 

 

إزالات أبنوب (1)
إزالات أبنوب 

 

إزالات أبنوب (2)
إزالات أبنوب 

 

إزالات أبنوب (3)
إزالات أبنوب 

 

إزالات أبنوب (4)
إزالات أبنوب 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. إزالة حالات تعد على أراضى الدولة واسترداد 680 فدانا بمركز أبنوب فى أسيوط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق