ضبط صاحب قاعة أفراح بعد تسببه فى تسمم 31 شخصا بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط صاحب قاعة أفراح بعد تسببه فى تسمم 31 شخصا بالغربية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

تمكنت مباحث مركز المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية، من القبض علي صاحب قاعة أفراح بطريق طنطا المحلة بمحافظة الغربية، ومدير القاعات بها؛ لسماع أقوالهم في واقعة تسمم أكثر من 31 شخصا من المعازيم في احد الأفراح التي كانت مقامة في احدي قاعات القرية بسبب تناولهم جاتوه فاسد.

كان اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، قد تلقى إخطارا من مستشفي المحلة العام بوصول ٣١ شخصا بينهم ١٢ طفلا من أهالى من قرية سامول التابعة لمركز المحلة الكبري مصابين بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولهم جاتوه فاسد فى حفل زفاف بقاعة بلازا بطريق طنطا المحلة.

وعلى الفور أمر الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل وزارة الصحة فى الغربية بتقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية، ونقل الحالات الصعبة الى مستشفيات أخرى.

وأكد أحد أهالى المصابين أنهم كانوا مدعوين فى أحد الأفراح بقاعة على طريق طنطا – المحلة الكبرى، وبعد تناول وجبة الـ "جاتوه" بنصف ساعة ظهر حالات تسمم على عدد من المدعوين وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى القاعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط صاحب قاعة أفراح بعد تسببه فى تسمم 31 شخصا بالغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق