عاجل

https://www.dostor.org/2775972

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2775972 من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 22 أغسطس 2019 .

بدأت مديرية إسكان مطروح، بوضع تمثال الفنانة ليلى مراد المصنوع من البرونز بمدخل المسرح بشاطئ الغرام، وذلك فى إطار أعمال تطوير الشاطئ والارتقاء بمكانته السياحية العالمية.

وحصلت "الدستور" على صور لمراحل التنفيذ والتركيب للتمثال.

وقالت المهندسة ابتهال احمد المشرف علي التنفيذ لـ"الدستور"، أنه بناء علي توجيهات المهندس أحمد علي وكيل إسكان مطروح بتطوير الشاطئ، بالإضافة إلي تنفيذ عمل فني يليق بمكانه الشاطئ التاريخيه، تم تنفيذ ووضع تمثال للفنانه ليلي مراد أمام مدخل المسرح.

وأضافت: أن التمثال قام بنحته الفنان عبدالرحمن البرجي وتم صنعه من البرونز في أحد المسابك الشهيره بالقاهره، والذي استغرق تنفيذه 3 أشهر بدايه من النحت ومرحله الصب حتي الانتهاء من التركيب.

وأوضحت: أن تم صناعته من ماده البرونز لأنها ماده لها قدرة علي مقاومه العوامل الجوية نظرا لطبيعة المكان حيث أن التمثال طوله حوالي متر و70 سم تقريبا، مؤكده أن التمثال يعتبر أول تمثال يصنع من ماده البرونز في محافظه مطروح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( https://www.dostor.org/2775972 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق