عاجل

في زيارة مفاجئة .. محافظ الشرقية يُحيل 45 موظفًا بصحة الهجارسة للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في زيارة مفاجئة .. محافظ الشرقية يُحيل 45 موظفًا بصحة الهجارسة للتحقيق من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

في زيارة مفاجئة .. محافظ الشرقية يُحيل 45 موظفًا بصحة الهجارسة للتحقيقمحافظ الشرقية في زيارة مفاجئة
كتب - أحمد رزق

 قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة العاملين غير الموجودين بوحدة صحة الأسرة بالهجارسة التابعة للإدارة الصحية بكفر صقر، والبالغ عددهم 45 ما بين (طبيب - صيدلي – ممرض – فني) إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم وجودهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها محافظ الشرقية صباح اليوم، حيث وجد المحافظ بمقر

وحدة طب الأسرة الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتلاحظ له عدم وجود 45 من العاملين بالوحدة ليأمر بإحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين.

 قال المحافظ إنه من حق المواطن أن يجد خدمة صحية وطبية لائقة، وأن يجد من يقدم له هذه الخدمة.

 وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة بالإدارات الصحية كافة للمرور على وحدات طب الأسرة والمستشفيات للتأكد من انتظام العاملين بمقر عملهم وتأدية الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى على الوجه الأكمل.

 تجول المحافظ داخل أقسام الوحدة، مشددًا على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى.

 أوصى محافظ الشرقية العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية كافة لهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في زيارة مفاجئة .. محافظ الشرقية يُحيل 45 موظفًا بصحة الهجارسة للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق