الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجًا مجانيًا لمرضى فيروس سي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجًا مجانيًا لمرضى فيروس سي من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن مبادرة 100 مليون صحة لاقت إشادة واسعة من جانب مدير منظمة الصحة العالمية خلال زيارته لمصر، والتقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية، الأحد، إن «مدير منظمة الصحة العالمية أشاد بمبادرة 100 مليون صحة، واعتبرها أكبر مبادرة في العالم تنفذها دولة بمفردها»، متابعا: «تحققت المنظمة الصحة من مبادرة 100 مليون صحة، وسلم مديرها تقريرا بذلك للرئيس السيسي».

وأشار متحدث الصحة إلى توصية المنظمة العالمية للصحة بنشر مبادرة 100 مليون صحة على مستوى العالم، متابعًا: «مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لكل من ثبتت إصابته بفيروس سي».

كما أوضح مجاهد أن مبادرة دعم صحة المرأة تستهدف 28 مليون امرأة، وتستمر مدى الحياة، ولا تتقيد بمدة معينة، مؤكدا أن سبب نجاح المبادرات الصحية في مصر هو سرعة تنفيذها والجودة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجًا مجانيًا لمرضى فيروس سي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق