ضبط كميات من السكر والدقيق البلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط كميات من السكر والدقيق البلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في الفيوم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

تمكنت حملة تموينية بمحافظة الفيوم، من ضبط 750 كجم دقيق بلدي محمل على تريسكل، قبل بيعه في السوق السوداء ببندر إطسا، و440 كجم سكر تمويني قبل تهريبه إلى السوق السوداء بقرية منيا الحيط، و76 علبة بويات ودهانات منتهية الصلاحية.

كانت الحملة، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله، وكيل مديريه التموين بالفيوم، وبرئاسة المهندس محمد السيد عوض، مدير إدارة تموين إطسا، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم، ضبطت 750 كيلو دقيق بلدي على تريسكل قبل بيعه للسوق السوداء، ببندر إطسا، وحرر محضر بالواقعة رقم 15718 لسنة 2019 جنح إطسا .

كما تمكنت الحملة، من ضبط 440 كيلو سكر تمويني قبل تهريبه للسوق السوداء، بقرية منيا الحيط، وحرر محضر بالواقعة، برقم15800 لسنة 2019 جنح إطسا، كما تمكنت الحملة من ضبط 76علبة بويات ودهانات منتهية الصلاحية بقرية منيا الحيط، وحرر محضر بالواقعة قيد برقم15801 لسنة 2019جنح إطسا، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط كميات من السكر والدقيق البلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في الفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق