سعر الفائدة في “حساب توفير المستقبل” في البنك الأهلي بعد خفض الفائدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعر الفائدة في “حساب توفير المستقبل” في البنك الأهلي بعد خفض الفائدة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

صرح صباح اليوم البنك الأهلي عن خفض أسعار الفائدة وعلى حسب البيان الرسمي فسوف نوفر لكم الأسعار الجديد بعد اعتماد خفض أسعار الفائدة من قبِل البنك المركزي المصري عن حساب توفير المستقبل، وقد ينقسم حساب توفير المستقبل إلى ثلاثة شرائح، تتفاوت من خلالها أسعار الفائدة والحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيهًا شرط ألا يزيد عمر العميل عم خمسون عام.

 

الشريحة الأولى تبدأ من 3 إلى 100 ألف جنيه يصرف لها فائدة للعائد الشهري 7%، الربع سنوي 7.25%، والنصف سنوي 7.25%، السنوي 7.25%. الشريحة الثانية تبدأ من 100 ألف جنيه حتى 500 ألف جنيه تصرف فائدة العائد الشهري بقيمة 7.75% أو الربع سنوي 8% بينما النص سنوي وصل إلى 8.25% والسنوي سجل 8.5%. الشريحة الثالثة والأخيرة تبدأ من 500 ألف جنيه وأكثر تمنح فائدة شهرية تصل إلى 8.75% والربع سنوية 9% بينما النصف سنوي 9.25% والسنوي 9.5%.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر الفائدة في “حساب توفير المستقبل” في البنك الأهلي بعد خفض الفائدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق