أميمة عزوز لـ عمرو أديب "المرأة السعودية قادرة على النجاح ونشكر ولى العهد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استضاف الأعلامى عمرو اديب مقدم برنامج الحكاية على فضايئة ام بى سي مصر، مصممة الأزياء السعودية "أميمة عزوز" اول مصممة ازياء فى السعودية.

وتحدثت أميمة عزوز، خلال اللقاء عن تجربتها ونجاحها فى نقل تصميماتها الى خارج السعودية، مؤكدة على ان السعوديات قادرات على احداث الفارق فى جميع المجالات.

وكشفت مصممة الازياء السعودية أميمة عزوز، عن مشاركتها فى أسبوع الموضة الباريسي الذي شهد حضوراً أوروبياً كبيراً، وجاء العرض الذي قدمته لآخر خطوطها نقطة تحول مهمة أبهرت الجمهور الحاضر في أضخم منصة للأزياء بالعالم.

وتقدمت اميمة عزوز خلال لقائها مع الاعلامى عمرو اديب، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين ولـ ولى العهد الامير محمد بن سلمان، على ماقدماه للمرأة السعودية.

يذكر ان مصممة الازياء السعودية أميمة عزوز، قد تم اختياراها سفيرة للموضة العربية في إسبانيا، وحصلت على درع التميز الأسبانى، كأفضل مصممة خليجية، بعد مشاركتهافى أسبوع الموضة في ماربيا الإسبانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أميمة عزوز لـ عمرو أديب "المرأة السعودية قادرة على النجاح ونشكر ولى العهد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق