نجلاء بدر: عرضوا علي التزوير في هذا الأمر ولكني رفضت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إن مواقع التواصل الاجتماعي أضرت بنا خاصة على مستوى العلاقات الشخصية بين الأفراد.

أضافت خلال لقائها في برنامج “أسررا النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”: “العزاء الآن أصبح على السوشيال ميديا، أي تهنئة أصبحت فقط على السوشيال ميديا، وأصبحت تصنع شهرة مستجدة وهذا في العالم كله وغير مقتصر على مصر”.

وتابعت: “أنا مقصرة مع هذا العالم الإلكتروني، وعرض عليّ كثيرا أنه يمكن شراء جمهور على السوشيال ميديا، وهذا لا أفعله مطلقا وهذا شغل للبعض، فأنا أريد تقييمي الحقيقي حتى لا أتوه في هذا العالم”.

أما عن إصابتها بالغرور بعد الشهرة التي حققتها قالت: “الحمدلله لم يصيبني الغرور لأنني لا أشاهد نفسي وأهرب من هذا الأمر وأشعر بخضة لما الناس توقفني وتتصور معي وأتساءل له بالفعل فيه ناس متابعاني وتحبني، ولدي إحساس دائما أنني لا أشعر بالنجومية”.

الفنانة المصرية كشفت موقفها من العودة للعمل الإعلامي مرة أخرى قائلة : “حصل لي تشبع من الإعلام وتم تصنيفي أكثر ممثلة ولازم يكون فيه برنامج له مقاييس معينة لكي أعود لهذا المقعد”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجلاء بدر: عرضوا علي التزوير في هذا الأمر ولكني رفضت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق