إعدام لحوم ومنتجات فاسدة داخل مطعم في ميت غمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعدام لحوم ومنتجات فاسدة داخل مطعم في ميت غمر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

كلف اللواء طارق الباز رئيس مركز ومدينة ميت غمر محمد البيلي نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر بشن حملة بمدينة ميت غمر بالتعاون مع الطب البيطري والصحة والتموين

وأسفرت الحملة عن إعدام 40 كيلو عجينة حواوشي و10 كيلو لحمة مفرومة و5 كيلو بانيه غير صالحين للاستخدام الأدمي للتغير في الخواص الطبيعية والرائحة الكريهة بمطبخ لأحد المطاعم بشارع المقوقس المتفرع من شارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر

كما حررت الحملة محضر بيئية و5 محاضر تموينية ومحضر مخالفة قوانين صحية وعمل مذكرة غلق بحضور الدكتور اشرف الفونس بالطب البيطري، هشام صبري بالادارة الصحية بميت غمر وعماد عوف وصبري الحضري بتموين بندر ميت غمر وأحمد حسن مدير البيئة

نرشح لكم:

"الصحة" تحقق في واقعة العثور على نفايات طبية بخط الصرف بـ"دكرنس المركزي"

وكلف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية بتشكيل لجنه لفحص مذكره من شركة مياه الدقهلية تفيد بعثور العمال علي نفايات طبية خطرة وسرنجات تسببت في انسداد خط الصرف الصحي الرئيسي بمستشفي دكرنس المركزى.

انتقلت اللجنه وتم احالة مدير المستشفي وجميع العاملين للتحقيق عقب التأكد من تواجد النفايات الخطرة في خط الصرف الصحي امام المستشفي

يذكر أن عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، حرروا مذكره لرئيس مجلس مركز ومدينة دكرنس تفيد بوجود انسداد في خط الصرف الصحى الرئيسى، بشارع المستشفى في مدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية.

وتوجه العمال إلى مكان البلاغ وقاموا بفتح بالوعات الصرف المتواجدة أمام بوابة مستشفى دكرنس العام، وبعد عملهم لدقائق اكتشفوا أن سبب انسداد خط الصرف الصحي هو وجود نفايات طبية خطرة وخراطيم محاليل وقفازات متواجدة، وخارجة من المواسير الخاصة بالصرف الصحة التابعة للمستشفى.

نرشح لكم:

بروتوكول تعاون بين "الدقهلية" و"الأورمان" لدعم مستشفى دكرنس

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في خدمة المواطنين.


وقال شاروبيم إن المجتمع المدني في جميع الدول المتقدمة يلعب دورا مؤثرا مع الحكومات في رفع الخدمات التي تقدم للمواطنين.

جاء ذلك في بداية حفل توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجمعية الأورمان والذي سيتم بمقتضاه دعم مستشفى دكرنس العام بعدد من الاجهزة الطبية التي تساهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى ذات السياق وقعالدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية البروتوكول مع المهندس حسام قباني رئيس جمعية الأورمان وشهد حفل التوقيع عدد من المسئولين بمحافظة الدقهلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعدام لحوم ومنتجات فاسدة داخل مطعم في ميت غمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق