تفاصيل إصابة شخص بطلق نارى على يد مسجل خطر في شربين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل إصابة شخص بطلق نارى على يد مسجل خطر في شربين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

استقبلت مستشفى شربين بمحافظة الدقهلية، شخص مصابا بطلق ناري في الساعد الأيمن في الدقهلية، نتيجة إطلاق مسجل خطر النار عليه في قرية "الضهرية" بمركز شربين.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية،يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة شربين بوصول مواطن مصاب بطلب ناري وتم تحويله إلي مستشفى المنصورة الدولي للعلاج.

وانتقل الرائد محمد الأرضي، رئيس مباحث المركز، إلي مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة المواطن حمدان عبدالله، 57 سنة، من قرية " الضهرية" بطلق ناري في الساعد الأيمن، وتم تحويله إلي مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، أكد أن وراء إطلاق النار شخص يدعي "محمد ف، 45 سنة، مسجل خطر" وذلك علي الطريق بين قريتي "الضهرية والصبرية".

وتكثف مباحث المركز من تحرياتها للقبض عن المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نرشح لكم:

تفاصيل مصرع عامل سقط من أعلى عامود كهرباء في دكرنس

ولقي عامل "كهربائى" مصرعه إثر سقوطه من أعلي عامود كهرباء في محاولة لتوصيل الكهرباء لأحد المنازل في قرية "ميت السودان" مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام، بوصول عامل جثة هامدة.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع "سامي محمد عبد المنعم، 36 سنة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة دكرنس تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين سقوط المتوفي أثناء توصيله للكهرباء لأحد المنازل بقرية "ميت السودان" التابعة لدائرة مركز دكرنس، ولا توجد شبة جنائية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل إصابة شخص بطلق نارى على يد مسجل خطر في شربين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق