القبض على سائق "توك توك" هتك عرض طفل في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القبض على سائق "توك توك" هتك عرض طفل في المنيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

نجحت وحدة مباحث مركز المنيا، في ضبط طالب لاتهامه بهتك عرض طفل بإحدى قرى مركز المنيا، داخل الزراعات.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بوصول بلاغ إلى المركز من الأهالي يفيد هتك عرض طفل داخل الزراعات بدائرة مركز المنيا.
وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز المنيا تبين هتك عرض الطفل "م.ط.د" 9 سنوات وذلك أثناء عودته إلى منزله مستقل توك توك.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد على سرحان والرائد الحسيني جابر معاوني مباحث المركز، وتمكنوا من تحديد هوية المتهم "خ.ج.أ" 15 عاما طالب ويعمل سائق توك توك قام بتهديد الطفل المجني عليه بسلاح أبيض داخل الزراعات وقام بالاعتداء جنسيًا عليه وهتك عرضه.

وتم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نرشح لكم:

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالمنيا
أصيب 5 أشخاص أمس السبت، وذلك خلال مشاجرة بين طرفين بعزبة عاطف بقرية البرجاية التابعة لدائرة مركز المنيا، بسبب أولوية استيقاف سيارة.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية بوصول بلاغ إلى المركز من عمليات النجدة يفيد بحدوث مشاجرة بعزبة عاكف التابعة لقرية البرجاية.

وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث المركز وبقيادة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز تبين حدوث المشاجرة بين كل من:- طرف أول: "م. س. م"36 عامًا، ومصاب" بجرح بالرأس وكدمات بالجسم " - وزوجته " م. ع. خ " 32 عامًا، ومصابة بكدمات بالجسم، وطرف ثان: "ع. خ. ع " 43 عامًا نجار، ومصاب" بجرح بالرأس وصابع السبابة باليد اليسري" - ر. ن. ع" 60 عامًا ربة منزل، ومصابة " بجرح بالرأس وكدمات بالجسم " -" ه. ر. م. ع " 37 عامًا ربة منزل، ومصابة" بكدمات بالذراع الأيمن ".
وأشارت تحريات المباحث إلى حدوث المشاجرة بسبب أولوية استيقاف سيارة الأول من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني أمام منازلهم ف تطورت إلى قيام كل من الطرفين بالتعدي على الآخر، تم اصطحاب طرفي المشاجرة إلى المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

نرشح لكم:
بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا
وأصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة، المار على محافظة المنيا، وتمت إزالة أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من مستشفى المنيا العام، بوصول كلا من: "عيسى نجيب"، 20 عاما، عامل، مقيم بقرية الحواصلية التابعة لمركز المنيا، مصاب بجرح متهتك بالرأس وجروح بالوجه واشتباه كسر باليد اليمين، و"نبيل خليل"، 48 عاما، أمين شرطة بمحافظة البحر الأحمر، مصاب بارتجاج في المخ، و"زكريا قاصد مؤنس"، 42 عاما، مزارع، مصاب بجرح بالرأس، و"عمرو صفوت"، 32 عاما، سائق، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وأيمن ناصر، 32 عاما، مزارع، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

وبانتقال قوات الأمن تبين أن سبب الحادث تصادم سيارتين إحدهما نقل والأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوى الشرقي، وتمت إزالة أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التصرف.

نرشح لكم:
سطور في حياة سعد زغلول.. رائد الكفاح الوطني بمصر

ولد سعد زغلول في بلدة أبيانا في الإقليم الغربي من مصر، وقد اختلف الباحثون حول نسبه، فمنهم من أرجع نسبه إلى المغول، أو الترك، ومنهم من ادعى أنّه مغربي، كما قيل أنّه من أسرةٍ بدويةٍ جاءت إلى مصر، وعاشت فيها منذ مئات السنين، توفي والده وهو في السادسة من عمره، فتعهد أخوه الأكبر بتعليمه والاهتمام به، وأدخله مدرسة الكتاب، وتعلم الكتابة والقراءة، ثمّ ذهب ليتعلم فقه الدين في جامعة الأزهر الإسلامية.

وكان محمد عبده وجمال الدين الأفغاني أساتذةً لزغلول، حيث تأثر بهما كثيرًا، ونهج نهجهما في الإصلاح والتجديد، وعمل في مجالاتٍ عديدة، وتولى مناصبًا مهمة، ولقب بأبي المصريين ورائد كفاحهم الوطني، واستمر سعد زغلول في خدمة وطنه إلى أن ساءت صحته في أوائل عام 1927، وتوفي بعد مرور عدّة أشهر.


أعمال سعد زغلول باشا قام سعد زغلول بالعديد من الأعمال المهمة، ومن هذه الأعمال ما يأتي:


أصبح في عام 1892 قاضيًا في محكمة الاستئناف.
تزوج عام 1895 من ابنة باشا فهمي رئيس الوزراء المصري.
عمل في عام 1906 رئيسًا لوزارة التربية التي نشأت في وقتٍ حديث، وكان لهذه الوزارة دورًا بارزًا في تشكيل حزب الأمة (حزب الشعب)، وبقي سعد زغلول وزيرًا للتعليم حتّى عام 1910.
أصبح بعد عام 1910 وزيرًا للعدل، ولكنّه استقال من هذا المنصب عام 1912.
كان في الفترة الواقعة بين 1918-1919 زعيمًا للوفد والحركة القومية في مصر.
تمّ تعيين زغلول كمحررٍ مساعدٍ في القسم العربي من الجريدة الرسمية المصرية، وقد تمّ تحرير هذا القسم من قبل محمد عبده، وكان لزغلول رؤى وإصلاحات تربوية واضحة على مختلف المقالات التي كتبها، أو التي استلهمها.

اهتم سعد زغلول بالمرأة المصرية، واعتبر أحد أنصار ومحررين المرأة، حيث قال: (إني من أنصار تحرير المرأة لأنّه بغير هذا التحرير لا نستطيع بلوغ ما نتمنى).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على سائق "توك توك" هتك عرض طفل في المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق