محافظ الدقهلية يوافق على إغلاق 6 منشأت غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم وضبط 28 طن ملح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الدقهلية يوافق على إغلاق 6 منشأت غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم وضبط 28 طن ملح من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على غلق 6 منشآت غذائية مخالفة لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم،وشدد على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الغلق الإداري.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم ضبط 28 طن ملح في حملة قامت بها إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة على عدد من محلات ومطاعم ومعامل ومنافذ البيع بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ الدقهلية على استمرار الحملات الرقابية على منافذ الأغذية ومحلات ومصانع بيع وتداول وتقديم الأطعمة والسلع ومتابعة جودة المعروضات والتأكد من توافر شروط التداول والبيع فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة على الفور تجاه المخالفين.

جاء ذلك بناءا على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والذي أشار إلى المرور على عدد من المنشآت الغذائية شملت، معملي منتجات ألبان بميت سلسيل وضبط 28 طن ملح بهما،ومطعم،ومطبخي فندقين بالمنصورة،ومحل مواد بقالة ببلقاس.

نرشح لكم.. محافظ الدقهلية يفتتح مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد بميت تمامة

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ م مساء اليوم الإثنين مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد عبد الكريم بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر وكان في استقباله الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية على أن أهالي الدقهلية والمجتمع المدني والجمعيات الاهلية فيها يضربون اروع الأمثلة في المشاركة في الأعمال الخيرية من بناء مساجد ومدارس ومستشفيات بالمدن والمراكز والقري وهي سمة تميز أبناء المحافظة.

وعبر شاروبيم عن سعادته بان يصادف افتتاح المسجد ذكرى الاحتفال بالعام الهجري الجديد ووجه الشكر لأسرة المرحوم الدكتور محمود السعيد وهنأ أهالي القرية بالمسجد والمكتبة الملحقة به.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الحكومة تبذل جهودا هائلة لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمواطنين في مختلف المجالات ولابد من تضافر الجهود من اجل الارتقاء بمصرنا الغالية على كافة الاصعدة.

وتحدث الشيخ طه زياده موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على حضوره رغم ارتباطاته الكثيرة وقال إن المسجد هو الذي تخرج منه الصحابة ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن المسجد أقيم بالتبرع الشخصي من والد المغفور له الدكتور محمود السعيد عبد الكريم على مساحة 150 متر تخليدا لذكرى نجله،وحضر الافتتاح الاستاذه ذكريات صبري نائب رئيس مركز منية النصر وعدد من قيادات الأوقاف وأعضاء الجهاز التنفيذي والمجتمع المدني.

نرشح لكم.. محافظ الدقهلية: رفع تراكمات القمامة من مختلف مناطق وشوارع مدينتي شربين والجمالية بإجمالي 940 طن

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن رفع تراكمات القمامة من مختلف مناطق وشوارع مدينتي شربين والجمالية باجمالي 940 طن تم نقلها إلى المقلب العمومي بقلابشو ومصنع التدوير.

وفي إطار تكليفات محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات كل في نطاقه وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها وخاصة فيما يخص أعمال النظافة.

ففي مركز ومدينة شربين قال المحاسب محمد أبو العنين رئيس المركز إنه تم رفع جميع مخلفات القمامة بنطاق المركز والمدينة باجمالي 475 طن تم نقلها إلى المقلب العمومي بقلابشو، وإزالة كافة الاشغالات بنطاق مدينة شربين. 


وفي مركز ومدينة الجمالية قال المحاسب نادر محى الدين رئيس المركز إنه بالتنسيق مع مركز الشرطة تم إزالة جميع الاشغالات بشارع الترعة وميدان الكوبرى وشارع البوستة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين،وتم مصادرة 20ميزان و30شمسية و35ترابيزة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وننوة بأن حملة إزالة الاشغالات مستمرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الدقهلية يوافق على إغلاق 6 منشأت غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم وضبط 28 طن ملح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق