المتحدث العسكري: "مشروعاتنا معلنة للرأي العام..لا تنساقوا وراء الشائعات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المتحدث العسكري: "مشروعاتنا معلنة للرأي العام..لا تنساقوا وراء الشائعات"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

نفى العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، ما تداولته بعض وسائل الإعلام والقنوات ووسائل التواصل الاجتماعي من شائعات تتعلق بامتلاك أو افتتاح القوات المسلحة سلسلة من الصيدليات بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب.

وأضاف "الرفاعي"، أن أي مشروعات تقوم بها القوات المسلحة أو تضع أيديها فيها يتم إعلانها للرأي العام، "كل حاجة بتتعمل بنطلع نقول عليها ونعلنها للرأي العام، ونقوم بافتتاحها على الهواء، معندناش مشكلة في دي خالص"، على حد قوله.

وأشار المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة إلى أن كيانات جميع وسائل الإعلام والصحف متاح لهم الحصول على المعلومات الرسمية من القوات المسلحة، "بيرجعوا لينا وإحنا بنمدهم بالمعلومات"، موضحًا أن القوات المسلحة تدعم جهود الدولة في أغلب المجالات.

وتابع: "القوات المسلحة شغالين في 2300 مشروع فيها موظفين وعمال 5 مليون مهندس وعامل مدنيين وشركات مدنية وشركات استشارية بالكامل مدنية، القوات المسلحة تشرف عليها وليست تُديرها، بنطلع نقول الصوب الزراعية فيها كام واحد شغال فيها، مشروع الجلالة نطلع نقول مثلا إن فيه 150 ألف موظف وعامل فيه بشكل مباشر و150 ألف عمالة غير مباشرة".

وواصل الرفاعي: "دورنا أن أي حد يتواصل معانا من وسائل الإعلام بنمده بالحقائق الرسمية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتحدث العسكري: "مشروعاتنا معلنة للرأي العام..لا تنساقوا وراء الشائعات" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق