تامر أمين: العلاقات بين مصر والكويت "حب واحترام ومصلحة متبادلة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تامر أمين: العلاقات بين مصر والكويت "حب واحترام ومصلحة متبادلة"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

قال الإعلامي تامر أمين، إن العلاقات المصرية- الكويتية مثال لما يجب أن تكون عليه علاقات القاهرة مع الأشقاء.

وأضاف"أمين"، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، عبر شاشة "النهار": "العلاقة مع الكويت، علاقة حب واحترام ومصلحة متبادلة وعلاقة دم وصهر ونسب والدعم اللامتناهي واللامحدود، والشعب الكويتي يكن حبًا لمصر والمصريين بحب لا يمكن أن يُتخيل". 

ولفت إلى أن الزيارة الأخيرة للرئيس السيسي مهمة للغاية، إذ ستعود بالكثير على مصر، حيث جرى الاتفاق على المزيد من التعاون الاقتصادي والاستثمارات. 

وأردف، أن الزيارة ستعود بالنفع على مصر أيضًا فيما يتعلق بالجانب السياسي، حيث ستثمر الكثير من النجاحات على المستوى العربي: "السياسة الكويتية تتميز بالسياسة الهادئة الحكيمة وقلما تدخل في صراعات مع دول عربية أو أجنبية وقليلًا ما تجدها تنحاز لطرف على حساب طرف، فهي لم تقاطع قطر، لأنها تلعب دور الوسيط وتريد أن تكون جسر الحوار وتحاول إقناع النظام القطري بالخضوع لمطالب الرباعي العربي وأمير الكويت عميد دبلوماسيي العالم، لأنه من أكثر الدبلوماسيين حنكة وهدوءً ووصولا إلى مبتغاه دون ضجيج أو مشاكل". 

واختتم: "الكويت ستكون قادرة على حل الكثير من الخلافات العربية عن طريق دبلوماسيتها والعلاقات الممتازة مع مصر". 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تامر أمين: العلاقات بين مصر والكويت "حب واحترام ومصلحة متبادلة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق