رئيس الإسماعيلى يجتمع بالجهاز الفني المعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الإسماعيلى يجتمع بالجهاز الفني المعاون من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفني المعاون والذي ضم صبري المنياوي مدير الكرة، وأدهم السلحدار المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، وأكرم علياوي مخطط الأحمال.

جاء ذلك في أعقاب تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بصفة رسمية مع الصربي "ميودراج يسيتش" مديرا فنيا جديدًا للفريق الأول.

وحرص عثمان خلال الاجتماع على حث أعضاء الجهاز المعاون على تسهيل مهمة المدرب الجديد من خلال تقديم كل التفاصيل التى تخص الفريق ورصد نقاط القوة والضعف للفريق من أجل العمل عليها قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

كما قام رئيس النادى الإسماعيلى بالتأكيد على ضرورة العمل على قلب رجل واحد، سعيًا لتحقيق أفضل النتائج وإسعاد الجماهير الكبيرة التي تؤازر الفريق من كل بقاع الجمهورية.

واختتم عثمان الاجتماع بضرورة بذل كل عضو بالجهاز الفني قصارى جهده، مشددا على ثقته في عودة الفريق إلى المنافسة على الألقاب من جديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الإسماعيلى يجتمع بالجهاز الفني المعاون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق