الأربعاء.. انعقاد ندوة "السياحة والمجتمع.. فرص وتحديات" بحزب المصريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأربعاء.. انعقاد ندوة "السياحة والمجتمع.. فرص وتحديات" بحزب المصريين

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أعلن حزب "المصريين"، برئاسة الدكتور حسين أبوالعطا، بالتعاون مع احدى الشركات للتدريب والاستثمار السياحي، عن انعقاد ندوة يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بعنوان: "السياحة والمجتمع.. فرص وتحديات".

ومن المقرر أن يتم مناقشة دور السياحة في تعزيز الاقتصاد الدولي من خلال نفقات ومصاريف السياح القادمين لحضور المعارض والمؤتمرات، وشراء الهدايا، وكذلك المكاسب التي يجنيها الفلاحون، وأصحاب المشاريع، ومقدّمو الخدمات المُختلفة من توافد الجنسيّات الأخرى للدولة بهدف السياحة، بالإضافة لمُشاركة السياحة بشكل فعال في ازدهار الدولة، وتحسين بنيتها التحتيّة، وخدماتها العامّة.

ومن المقرر أن يحاضر في الندوة الدكتور مجدي سليم الخبير السياحي ووكيل وزارة السياحة الأسبق ورئيس قطاع السياحة الداخلية والمستشار السياحي في كندا والمستشار السياحي في الهند.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأربعاء.. انعقاد ندوة "السياحة والمجتمع.. فرص وتحديات" بحزب المصريين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق