«الداخلية»: ضبط 1137 قضية تموينية خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الداخلية»: ضبط 1137 قضية تموينية خلال 24 ساعة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات مديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية لضبط الأسواق وجرائم الغش التجارى، للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية، والتى أسفرت عن ضبط 1137 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

وتمكنت الحملات من ضبط تاجر مواد غذائية أثناء قيادته لسيارة نقل بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة لحيازته وتجميعه كمية قدرها (5،940) طن سلع غذائية «جبن رومى» لطرحها للبيع للجمهور، غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغيرات في خواصها الطبيعية «عفن ظاهرى».

كما تم ضبط مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية (بدون ترخيص) بمنطقة السلام ثان بمحافظة القاهرة لحيازته (2،110) طن من السلع الغذائية «الأسماك» المعبأة داخل عبوات مدون عليها أنها مستوردة من إحدى الدول الأجنبية، غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغيرات في خواصها الطبيعية طبقاً لما ورد بتقرير اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية، والتى أوصت بإعدامها.

وفى محافظة المنيا، تم ضبط أمين شونة أقماح سمالوط التابعة لأحد البنوك (قطاع أعمال عام) لتجميعه كمية قدرها (61،502) طن من الأقماح المحلية المدعمة لبيعها بالسوق السوداء لحسابه الشخصى دون وجه حق.

كما تم ضبط أمين مستودع دقيق «سمالوط» التابع لإحدى الشركة (قطاع أعمال عام) لتجميعه كمية قدرها (15،815) طن دقيق بلدى مدعم لبيعها في السوق السوداء لحسابه الشخصى دون وجه حق.

وفى القاهرة تم ضبط 4 من المسئولين عن إدارة مكتبات غير مرخصة، لبيع الأدوات المدرسية بمنطقة الأزبكية، لقيامهم بطرح منتجات للأدوات المدرسية مغشوشة ومقلدة لعلامات تجارية على خلاف الحقيقة، بإجمالى مضبوطات (30692) قطعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الداخلية»: ضبط 1137 قضية تموينية خلال 24 ساعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق