حصاد مدينة شبين الكوم في أسبوع.. رفع 572 طن قمامة وحملات شرسة ضد المخالفين (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حصاد مدينة شبين الكوم في أسبوع.. رفع 572 طن قمامة وحملات شرسة ضد المخالفين (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

جهود مضنية ميزتها الجدية والحزم لضبط المخالفات وإزالتها.. كان ذلك المشهد الكاسي لمركز شبين الكوم بالمنوفية خلال أيام الأسبوع السبعة الماضية، وتنوعت الحملات بين التموينية وإزالة الإشغالات وتعديات الأراضي الزراعية، ومن خلال التقرير التالي نستعرض أهم ما بذل..

حيث شنت محافظة المنوفية حملات متتالية بنطاق الوحدات المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، وفقًا لتوجيهات اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، وبمتابعة وتكليف اللواء عصام عبد العال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، لرؤساء الوحدات المحلية بهدف تحسين الوضع والطرق على أرض الواقع ولا سيما الشكل الحضاري بالقرى.

التحركات كانت من خلال عقد عدة اجتماعات، بين رئيس المركز والمدينة ومدير إدارة الري بالمنوفية وذلك لمناقشة أعمال تغطيات وتطهير الترع والمصارف بالقرى والاستغلال الأمثل لها.

كما عقد اجتماع خدمة المواطنين الأسبوعي، والذي طرح فيه العديد من المشكلات وإيجاد الحلول الفورية لها، كما اهتمت رئاسة مركز شبين الكوم بعقد اجتماع تنسيقي بين رؤساء القرى والجهات المعنية بخصوص استقبال العام الدراسي الجديد، من خلال تكثيف المرور والمتابعة على المدارس للاطمئنان على مدى جاهزيتها وتوفير سبل الراحة للطلاب، والتأكد من عدم وجود أي معوقات تعوق سير العملية التعليمية.

ونفذ رئيس المركز جولات تفتيشية على المدارس للاطمئنان على جاهزيتها من حيث النظافة والصيانة وجاهزية الفصول لاستقبال الطلاب، فضلًا عن تنفيذ حملة إشغالات بقرية المصيلحة، لإزالة التعديات والإشغالات الموجودة للحفاظ على حرم الطريق.

واتجهت الاهتمامات أيضًا بتجميل وتطوير مدخل قرية الراهب، عبر تسوية وتمهيد الطرق بمدخل القرية وزراعة الأشجار وبناء أحواض للزرع وصب القواعد الخرسانية تمهيدا لعمل بوابة بمدخل القرية بالجهود الذاتية وبالاشتراك مع الوحدة المحلية بقرية اصطبارى، إضافة لتسوية وتمهيد الطرق بمليج بالجليدر وإصلاح جميع أعطال الكهرباء الموجودة بطريق شبين "الكوم- بركة السبع" المار بالوحدة المحلية بمليج، كما نجحت في إنارة طريق قرية جنزور بإصلاح جميع أعطال الكشافات وإنارتها.

واشترك قسم الإزالات بالمركز مع مديرية الأمن في عمل حملات إزالة فورية أسفرت عن إزالة عدد 9 حالات بمساحة إجمالية 846 متر مربع، وفي جانب النظافة، فقد كشفت رئاسة المدينة عن رفع عدد 572 طن قمامة من قرى المركز خلال الأسبوع.

حملات الإزالة للإعلانات المخالفة هي الآخرى لم تتوقف، وأعلن عن رفع عدد 48 إعلان مخالف وتحرير محاضرمحاضر لهم، كما تمكنت من تنفيذ حملات وجولات تفتيشية بالورديات المسائية لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بقرى المركز نتج عنها تحرير 40 محضر إشغال طريق ومحلات تدار بدون ترخيص.

أما عن تنفيذ الحملات التموينية، فقد نفذت حملة على المخابز والأسواق بالقرى، وأسفرت عن تحرير 16 محضر تموين متنوع من نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات وإعلان أسعار وعدم نظافة الأدوات، كما شملت الحملة المرور على الأسواق لمراقبة الأسعار وتنظيم حركة البيع والشراء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حصاد مدينة شبين الكوم في أسبوع.. رفع 572 طن قمامة وحملات شرسة ضد المخالفين (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق