"الصحة" تستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الصحة" تستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

كشفت وزارة الصحة والسكان، استعدادها لأكبر تحول تاريخي في نظام التعليم الطبي، بمشاركة أعلى مؤسسات دولية في العالم وبالتعاون مع أكبر الأطباء بالجامعات المصرية.

وأشارت الوزارة من خلال وفدها، الذي شارك في مؤتمر الصحة الدولي، "ايجي هيلث" في دورته الثانية، اليوم الخميس، إلى دور مصر الكبير في أفريقيا.

وأكدت أنه جرى تنظيم زيارات لـ8 دول أفريقية استعدادا لمبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي، منوهة بأن مصر ترأست جلس وزراء الصحة العرب والأفارقة للمرة الأولى، مشيرة إلى التعاون بين وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر.

 وأوضحت الوزارة أنه سيجري خلال أسبوعين، التدشين الرسمي لمبادرة صحة المرأة في المركز الإقليمي الأفريقي لصحة المرأة بمحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن المؤتمر حضره وفد من وزارة الصحة  ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، والمستشار الطبي والعلمي لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الصحة" تستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق