عاجل.. إصابة 4 بجروح في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. إصابة 4 بجروح في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في قنا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

استقبلت مستشفى قنا اليوم الأربعاء، 4 اشخاص، بعد اصابتهم بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بقنا.

حيث تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالقرب من الشركة اليابانية، بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي – قنا، أسفر عن إصابة 4 أشخاص.
تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

حوادث أخرى

جدير بالذكر أن محافظة قنا شهدت الايام الماضية العديد من حوادث الطرق من بينها مصرع 3 أشخاص وإصابة6 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق الخزان، بمركز أبوتشت، شمالي قنا، الاثنين الماضي.

حيث تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الخزان بمركز أبوتشت بقنا، أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 6 آخرين، جاري نقلهم إلى المستشفى بعد نقلهم بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثامين.

إصابة زوجين


كما أصيب زوجان السبت الماضي، إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج، بسبب السرعة الزائدة.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بإصابة لبنى ربيع، 37 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقري، وزوجها محمد زايد، 41 عامًا، كسر بالذراع الأيسر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج، بسبب السرعة الزائدة.

تم نقل المصابين الى المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.
تصادم سيارة وتروسيكل:

وفي سياق متصل، أصيب سائق تروسيكل الأحد الماضي، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية "تروسيكل"، أثناء سيرهما في شارع كورنيش النيل بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وكان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، قد تلقى إخطارا يفيد استقبال مستشفى نجع حمادي العام، رأفت محمود، 47 عامًا، من الهيشة بنجع حمادي، بجروح بالغة وفي حالة حرجة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية "تروسيكل"، أثناء سيرها بطريق كورنيش النيل بنجع حمادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. إصابة 4 بجروح في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في قنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق