الجزء الثاني من تغطية «المصري اليوم» لمعرض فرانكفورت 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجزء الثاني من تغطية «المصري اليوم» لمعرض فرانكفورت 2019 من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

الأسبوع الماضى تحدثنا سريعا عن معرض فرانكفورت الدولى ‏الذى فتح أبوابه للجمهور يوم الخميس الماضي،‏ المعرض هذا العام كان مختلف عن جميع الدورات السابقة، يبدو انه صناعة السيارات‏، ‏قررت أن تودع معرض السيارات العالمية نقطة قائمة ‏الشركات التي‏ ‏‏لم تشارك ‏فى المعرض هذا العام طويلة بالفعل، منها تويوتا ونيسان وعلامات FCA التي تضم چيب وفيات وألفاروميو، وكذلك ڤولڤو وستروين وبيچو، وغيرها من الشركات العالمية التي قررت عدم المشاركة.

الشيء الملفت فعلا هو جناح BMW العملاق، الذي لم يعد عملاقا على الإطلاق. فقد شاركت عدد من الشركات BMW جناحها الكبير، واكتفت الشركة الألمانية بمساحة عادية داخل المبنى الضخم الذي كانت تملأه وحدها بسياراتها كل عامين. اكتفت بجناح بحجم جناحها في معرض چنيف مثلا. هذا فيما يخص الأداء بشكل عام. الاتجاه كان امتدادا للرحلة التي بدأها المعرض منذ عامان. التحول إلى الكهرباء أو Electrification كما تطلق عليها الصناعة حاليا. كما توقعنا قبل انطلاق فعاليات المعرض. فرانكفورت شهد تزاوج وتداخل أكثر بين الصناعة السيارات وصناعة التكنولوجيا. والشركات الصينية كان لها تواجد قوى جدا داخل المعرض هذا العام، بعدد محترم من الأجنحة، التي ركزت بالطبع على السيارات الكهربائية أيضا وأنظمة القيادة الذاتية. انطباعاتنا هذا العام عن فرانكفورت، هو أن صناعة السيارات العالمية بدأت تودع المعارض الدولية الكبرى. ونعتقد أن التغيير سوف يكون سريعا جدا في هذا الاتجاه بالنسبة المعارض الأوروبية. المعارض الصينية ربما تستمر لسنوات عديدة قادمة محافظة على المستوى المبهر الذي أصبح يميز كل من معرض شانغهاى ومعرض بكين.

ندعوكم الآن لهذه الجولة داخل ملحق سيارات المصرى اليوم، والذى حرصنا فيه على إعداد قوائم بأهم السيارات التي تم عرضها داخل المعرض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجزء الثاني من تغطية «المصري اليوم» لمعرض فرانكفورت 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق